دبلكسات 133 متر للبيع فى هايد بارك نورث الساحل الشمالى

دبلكسات للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB83376
4,040,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,375 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند هايد بارك نورث الساحل الشمالي واحدًا من أكثر المشاريع العقارية الفاخرة في مصر، وهو يتمتع بموقع مثالي على الساحل الشمالي، بعيدًا عن صخب المدينة والضوضاء.

يتميز كمبوند هايد بارك نورث بالعديد من المرافق الفاخرة وخدمات الرفاهية التي تجعله ملاذًا للرفاهية والرفاهية. يرتكز تصميم الكمبوند على مفهوم المدينة الصغيرة ، حيث يوجد مرافق لجميع أفراد الأسرة من ملعب للأطفال ونادي صحي ومسابح ومطاعم وكثير غيرها.

تتراوح مساحة الشقق في كمبوند هايد بارك نورث من 90 متر مربع إلى 290 متر مربع ، مع وجود خيارات مختلفة من استوديوهات وشقق وشقق بغرفتي نوم و 3 غرف نوم. تتميز الشقق بنوافذ سيدور بانورامية توفر إطلالات بانورامية على المحيط ، بالإضافة إلى التشطيبات ذات الجودة العالية.

يوفر الكمبوند أيضًا وصولًا سهلاً إلى الشاطئ ، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بأنشطة السباحة والألعاب المائية والشمس في المنطقة الرملية البيضاء.

يعتبر كمبوند هايد بارك نورث خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة غير رسمي وأكثر راحة ، دون التخلي عن الرفاهية والخدمات الفاخرة. إنه موقع رائع للعيش أو الإستثمار في منطقة ساحل الشمالي المصرية.