شاليهات متشطبة 135 متر للبيع فى هايد بارك نورث الساحل الشمالى

شالية للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB79366
5,430,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,222 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Hyde Park North Coast Coast هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، مع إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​والمناظر الطبيعية المحيطة. إنها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف للاستمتاع بها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالرياضة واللياقة البدنية ، هناك صالة رياضية مجهزة بالكامل وملاعب تنس وملعب كرة قدم. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغوص والغوص وركوب الأمواج.

الإقامة في Hyde Park North Coast مصر فاخرة ومريحة. هناك عدة أنواع من الغرف والأجنحة للاختيار من بينها ، وكلها مزينة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. بعض الغرف لها شرفات أو شرفات مع إطلالات على البحر.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي في مطعم الأزياء الرائعة أو وجبة غير رسمية في بار الشاطئ. هنالك أيضا