منزل مزدوج متشطب للبيع فى الساحل الشمالى هايد بارك نورث

منازل مزدوجة للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB67647
10,640,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
10,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
294 م2
مساحة المبنى:
212 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

هايد بارك نورث الساحل الشمالي هو منتجع سكني فاخر يقع على الساحل الشمالي في مصر، على بعد حوالي 57 كيلومترًا شرق مدينة الإسكندرية. ويتميز بتصميماته وتشطيباته وفاخرتها وسواء الخدمات المتاحة به.

يضم المنتجع وحدات سكنية متنوعة تتضمن الشقق، والتاون هاوس، والفيلات المستقلة، حيث يتراوح حجم الوحدات حسب المتطلبات والاستخدام لتلائم حدود الميزانية المتاحة للعملاء. كما تحتوي جميع الوحدات السكنية على تشطيبات داخلية فاخرة وتجهيزات عالية الجودة.

يتميز المنتجع بوجود العديد من المرافق والخدمات في حدوده، و التي تشمل منتزهات وحدائق متميزة وحمامات سباحة، و ملعب تنس، و مساحات رياضية متعددة الأغراض، و نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية و مراكز تجميل، كما تتوفر بعض المطاعم والمقاهي التي تلبّي احتياجات السكان. كما يحتوي المنتجع على أمن وحراسة 24/7 للسكان.

يتميز موقع هايد بارك نورث في الساحل الشمالي بالقرب من مجمعات سياحية أخرى، مثل مراسي، و الساحل، و سان ستيفانو، كما يمكن الوصول بسهولة إلى مدينة الإسكندرية و شاطئ النخيل. كما يضم المنتجع العديد من المدارس و المؤسسات التعليمية بما في ذلك جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالإضافة إلى مراكز التسوق والمنافذ الخاصة والمتاجر.