فيلا 3 غرف للبيع فى هايد بارك نورث الساحل الشمالى

فلل 3 غرف للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB42954
18,670,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,670,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
376 م2
مساحة المبنى:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

هايد بارك نورث الساحل الشمالي مصر هو منطقة طبيعية من الساحل الشمالي من مصر التي تشمل الشواطئ الحارة والجبال والأودية والأشجار المعروفة. يشتهر المنطقة بأنها أكثر المناطق الطبيعية عطاءا في مصر وتحتوي على العديد من الطبيعات الخلابة والحيوانات الخلوية التي تشمل الأرانب الأبيض، الإبل، الحمار، الأسود، الشجيرات، الزواحف الحمراء، الزواحف الأخضر، الثعابين، الصقور، الأوزان، الأغصان الأخضر، الأشجار الأخضر، الصحراء الحيوانات البرية، وغيرها من الحيوانات الحية.

ويشتهر المنطقة بأنها مناطق سباحة عظيمة، كما يشتهر بأنها منطقة رائعة للصيد، والصيد يشمل الأسماك الطازجة والمجمدة مثل السمك والأسماك الأخرى. يوجد في المنطقة عدد كبير من المطاعم والمأكولات المحلية التي تحضر للضيوف الذين يزورون المنطقة. يوجد أيضا العديد من الأماكن السياحية المشهورة في المنطقة، مثل الشواطئ والجبال والأودية والأشجار المعروفة.

ويوجد في المنطقة العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها، مثل الشواطئ والسباحة والصيد والأنشطة البحرية والتجول في الأشجار والأودية والحدائق المحيطة. يوجد في المنطقة العديد من المنتجعات السياحية التي توفر للضيوف الكثير من الخدمات السياحية المختلفة. يوجد أيضا العديد من الفنادق الراقية التي يمكن للضيوف الاستمتاع بالراحة والإقامة فيها.