تاون هاوس للبيع فى منتجع هايد بارك نورث

تاون هاوس للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB136702
8,900,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
319 م2
مساحة المبنى:
177 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند هايد بارك نورث من أحدث المشاريع العقارية في الساحل الشمالي في مصر، والذي يقع في موقع مميز على البحر الأبيض المتوسط. يضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الترفيهية لتوفير أفضل الخدمات والراحة للمقيمين فيه.

تتميز وحدات السكن في كمبوند هايد بارك نورث بالتصميم العصري والمعماري الحديث، حيث تضم الشقق والفيلات مساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات العائلات والأفراد. وتتضمن المرافق الترفيهية في المشروع مجموعة واسعة من المسابح والشواطئ الخاصة والمناطق الخضراء ومناطق اللعب للأطفال والنوادي الرياضية والمطاعم والمقاهي. ويتميز المشروع بالأمن والحراسة على مدار الساعة ومناطق الانتظار للسيارات.

يوفر كمبوند هايد بارك نورث موقعًا استراتيجيًا مركزيًا في الساحل الشمالي، حيث يقع بالقرب من مجموعة من المدن السياحية الشهيرة مثل العلمين ومرسى مطروح والساحل الشرقي. ويمكن للمستثمرين الاستفادة من التوفر الكبير للمرافق والخدمات والموقع المركزي لتحقيق أقصى استفادة من الاستثمار.

في الختام، يمكن القول بأن كمبوند هايد بارك نورث هو مشروع عقاري فاخر وحصري ومثالي للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات الفاخرة في موقع مميز في الساحل الشمالي. ويمكن الاستفادة من التوفر الكبير للمرافق والخدمات والموقع المركزي للاستمتاع بأسلوب الحياة الرائع في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1c705c-1e0e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632