شالية بموقع متميز للبيع في هايد بارك نورث

شالية للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB107604
4,870,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,870,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,274 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
124 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Hyde Park North Coast Coast هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الساحل ، ويوفر للضيوف مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بإقامة مريحة ومريحة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجاتهم.

تتوفر أماكن الإقامة في Hyde Park North Coast مصر في شكل فيلات وشقق فاخرة. الفيلات واسعة ومصممة بأناقة ، مع مناطق معيشة كبيرة ومطابخ مجهزة بالكامل وحمامات سباحة خاصة. الشقق هي أيضًا مجهزة جيدًا ، مع مفروشات مريحة ووسائل الراحة الحديثة.

يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة والمرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين أثناء إقامتهم. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة ساخن ، بالإضافة إلى شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاسترخاء. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالرياضة ، هناك ملاعب تنس وملعب كرة قدم ومركز للياقة البدنية.

لدى Hyde Park North Coast Coast Havept أيضًا العديد من المطاعم والبارات ، حيث تقدم مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي على الشاطئ أو وجبة غير رسمية مع الأصدقاء والعائلة. يوجد أيضًا مركز للمنتجع الصحي والمركز العافية ، ويقدم مجموعة من العلاجات والعلاجات