فيلا مستقلة للبيع فى الساحل الشمالى هايد بارك نورث

فلل 3 غرف للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB102801
18,680,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,680,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
327 م2
مساحة المبنى:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

منتجع هايد بارك نورث الساحل الشمالي هو واحد من أبرز المنتجعات السياحية في مصر، حيث يتميز بوجود العديد من المميزات التي تجعله نقطة اهتمام كبيرة للسياح المصريين والأجانب على حد سواء.

يقع منتجع هايد بارك نورث الساحل الشمالي على بعد 120 كم شمال غرب مدينة الإسكندرية و16 كم جنوب مدينة العلمين الجديدة، وتبلغ مساحته الإجمالية حوالي 1700 فدان، مما يجعله واحداً من أكبر المنتجعات في الساحل الشمالي.

يضم المنتجع منطقتين رئيسيتين، الأولى تحتوي على مكان للإقامة والخدمات السياحية، بالإضافة إلى اللاجون المذهل الذي يتميز بالمياه الصافية النقية والشعاب المرجانية الرائعة، والتي توفر أماكن ممتازة لجميع أنواع الأنشطة البحرية والغطس. أما المنطقة الثانية فتضم مدينة الملاهي المائية الشهيرة وحديقة الحيوانات، والتي تقدم تجربة فريدة من نوعها في الترفيه لجميع أفراد الأسرة.

ومن بين الميزات الأخرى الرائعة التي يقدمها المنتجع، فإن هناك العديد من المطاعم الراقية التي تقدم أشهى الأطعمة المحلية والدولية، بالإضافة إلى العديد من المتاجر والمحلات التي تعرض أشياء رائعة من الهدايا والتذكارات.

ويتميز المنتجع بالأجواء الهادئة والمريحة التي تجعله مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الرائع في الساحل الشمالي، حيث يمكن للزوار التمتع بالشمس على الشاطئ الرملي الصافي أو الغطس في الماء النقي الفريد. وتتوفر جميع الخدمات اللازمة في المنتجع لراحة الزائرين، مما يجعلها وجهة مثالية للرحلات العائلية ولقضاء عطلات نهاية الإسبوع.

بشكل عام، يعتبر منتجع هايد بارك نورث الساحل الشمالي واحداً من أكثر الأماكن المثيرة والممتعة للزيارة في مصر، حيث يقدم لزواره تجربة سياحية فريدة من نوعها، تجمع بين البيئة الطبيعية الرائعة والأنشطة الترفيهية المذهلة. وبالتالي، فإن من المؤكد أن زيارة هذا المنتجع ستكون تجربة لا تُنسى وستترك لدى الزائر الكثير من الذكريات الجميلة لا تُنسى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2b25d-5e9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632