شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في هاى لاند

شقة للبيع فى هاى لاند - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB86303
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,193 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند هاى لاند القاهرة الجديدة واحدًا من أكثر المجتمعات السكنية الفاخرة والمتطورة في مصر. يقع المشروع على مساحة 150 فدانًا في منطقة القاهرة الجديدة، ويضم العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء واسعة، ويضم أيضًا أكثر من 2000 وحدة سكنية مختلفة المساحات، بدءًا من الشقق الصغيرة وصولًا إلى الفيلات الفاخرة. كما يحتوي المشروع على مراكز تجارية ومجمعات ترفيهية، بالإضافة إلى مرافق للأطفال ونادي صحي وملاعب رياضية متنوعة.

تتوفر العديد من الخدمات في كمبوند هاي لاند القاهرة الجديدة، بما في ذلك منطقة تجارية تضم بعضًا من أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، ومناطق ترفيهية للأطفال والكبار، ومنتزهات طبيعية وحمامات سباحة متعددة.

يحرص المشروع على توفير ميزات الأمان والحماية بما في ذلك نظام أمني 24/7 وكاميرات مراقبة حسب الطلب، وأنظمة سلامة وإطفاء الحرائق المتطورة. كما تتوفر خدمات الصيانة والنظافة والحدائق على مدار اليوم لتشجيع جودة الحياة المجتمعية بين السكان.

في النهاية، يعتبر كمبوند هاي لاند القاهرة الجديدة وجهة متميزة للحياة العصرية التي توفر جميع وسائل الراحة والرفاهية المطلوبة، بالإضافة إلى السهولة في الوصول إلى جميع أنحاء القاهرة الجديدة والمناطق المجاورة. فهو يوفر بيئة هادئة وآمنة للسكن والعيش بأسلوب الحياة الفاخر.