شقق 3 غرف للبيع فى هاى لاند القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى هاى لاند - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB60458
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
13,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

هاى لاند القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. تم تصميم المشروع لتوفير تجربة سكنية حديثة ومريحة للسكان، مع مجموعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجاتهم. يقع المشروع في موقع متميز، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية للنقل وعلى مقربة من مجموعة من المراكز التجارية والمدارس والمرافق الأخرى.

يقدم هاى لاند القاهرة الجديدة مجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات. تم تصميم الوحدات السكنية بتركيز على الحداثة والوظيفية، هاى لاند القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. تم تصميم المشروع لتوفير تجربة سكنية حديثة ومريحة للسكان، مع مجموعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجاتهم. يقع المشروع في موقع متميز، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية للنقل وعلى مقربة من مجموعة من المراكز التجارية والمدارس والمرافق الأخرى.

يقدم هاى لاند القاهرة الجديدة مجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات. تم تصميم الوحدات السكنية بتركيز على الحداثة والوظيفية، مع تخطيطات فسيحة وجيدة التخطيط توفر للسكان الكثير من الضوء الطبيعي والمساحة المفتوحة. كما تم تجهيز الوحدات بمجموعة من وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وأنظمة المنزل الذكي، والتي تساعد على جعل الحياة اليومية أكثر راحة وراحة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يقدم هاى لاند القاهرة الجديدة أيضًا مجموعة من الأماكن