عيادات للبيع بالتقسيط في هال تاون

عيادات للبيع فى هال تاون - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB42303
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
92 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

هال تاون 6 اكتوبر مصر هو حدث أسرع نمو في التاريخ المصري الحديث. بدأ هذا الحدث في عام 2011 بعد الثورة المصرية التي سبقت الإسقاط الرئيس السابق حوشبري. كان هذا الحدث مشروعا رسميا من قبل الحكومة المصرية لإنشاء حدث سنوي للاحتفال بالذكرى السنوية للثورة المصرية والحرية التي تم الحصول عليها.

يتألف الحدث من عدد من الأنشطة المختلفة، بما في ذلك المشاركة في التظاهرات السياسية، والاحتفالات الثقافية، والأنشطة الترفيهية، والمشاركة في الحلقات التعليمية والندوات. يشارك في هذا الحدث عدد كبير من الأشخاص من جميع أنحاء البلاد، مما يجعل منه الحدث الوطني الأكبر في مصر. يشارك في الحدث أيضا المشاركون الأجانب، مما يساهم في تعزيز التعاون الدولي والتبادل الثقافي.

يهدف هذا الحدث إلى تعزيز الوعي الوطني والتأكيد على الحرية والديمقراطية التي تم الحصول عليها بعد الثورة المصرية. يستفيد الحدث من توزيع الوعي الوطني والتأكيد على الحرية الشخصية والحرية الإعلامية. يسمح للشعب المصري بالتعبير عن رأيه بشكل فعال والاستفادة من الحريات التي تم الحصول عليها بعد الثورة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b8b9dc-136e5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477