عيادة بموقع متميز للبيع في هال تاون 6 اكتوبر

عيادات للبيع فى هال تاون - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB104060
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
739 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند هال تاون 6 اكتوبر في مصر من المنتجات العقارية الرائدة في مجال العقارات السكنية التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة. يتميز الكمبوند بموقعه المتميز في قلب منطقة 6 اكتوبر، وتصميمه الحديث الذي يجمع بين الطراز العصري والأصالة المصرية.

يضم كمبوند هال تاون 6 اكتوبر مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية، حيث تتنوع الشقق بين شقق بغرفة واحدة، وشقق بغرفتين، وشقق بثلاث غرف نوم، وشقق بأربع غرف نوم، إضافة إلى توفير الفلل الخاصة بالمكان. تتميز الوحدات السكنية بمساحاتها الواسعة وتصميماتها المتميزة التي تلبي احتياجات العائلات المختلفة.

يتميز كمبوند هال تاون بطرازه المعماري البسيط والراقي، ويتميز الكمبوند أيضًا بتوفير جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان للعيش بشكل مريح وآمن. يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء وحدائق، وأماكن للجلوس والاستمتاع بالطقس الجميل، كما يوفر الكمبوند أيضًا مسابح مختلفة وملاعب للأطفال ومراكز لياقة بدنية ومناطق للشواء والترفيه.

يتوفر في كمبوند هال تاون 6 اكتوبر أيضًا العديد من المرافق الأخرى المتنوعة، مثل المستشفيات والمدارس والجامعات والمناطق التجارية الكبيرة، ويعتبر الكمبوند مكانًا مناسبًا للعيش لأنه يقع في مكان استراتيجي ومتميز في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند هال تاون 6 اكتوبر بالأمان والحراسة على مدار الساعة، حيث توفر الحراسة والأمن المتوفرين في المكان الأمان اللازم للسكان ليشعروا بالراحة والأمان في مكانهم.

بشكل عام، يمكن القول أن كمبوند هال تاون 6 اكتوبر يوفر العديد من المميزات والخدمات التي يحتاجها السكان من تسهيلات وخدمات معيشية ومناطق ترفيهية، ويعتبر هذا الكمبوند من أجمل المشاريع العقارية المصرية في الفترة الحالية، ويوفر مستوى عالي من الحياة العصرية والراحة والأمان.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ada7e1-c9c1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477