عيادة للبيع فى هال تاون بالم هيلز

عيادات للبيع فى هال تاون - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB102076
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند هال تاون 6 أكتوبر من المشاريع السكنية الفاخرة في مدينة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية، فقد تم تصميم المشروع بأحدث التصاميم الحديثة والفاخرة، كما يقدم جواً راقياً وهادئاً للسكان.

يقع كمبوند هاف تاون 6 أكتوبر في منطقة الخمائل، وهي إحدى المناطق الحيوية والمتطورة في مدينة 6 أكتوبر، حيث يتمتع المشروع بموقع متميز يسهل الوصول إليه من جميع الاتجاهات، كما يقع بالقرب من كثير من الأماكن الهامة مثل مول العرب وجامعة القاهرة ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستثمار في العقارات.

يتكون كمبوند هال تاون 6 أكتوبر من عدة وحدات سكنية تتضمن شققاً ودوبلكسات وفيلات، حيث تم تصميمها بأحدث التقنيات والتجهيزات الفاخرة تماشياً مع احتياجات السكان المختلفة، وتتنوع المساحات بين 120متراً و400متر مربع لتلبية جميع الأذواق والميزانيات.

تضم المنطقة السكنية في كمبوند هال تاون العديد من المرافق الحديثة والمتطورة التي تلبي احتياجات السكان مثل مساحات خضراء مستوحاة من التصاميم العالمية، كما تتوفر مسابح كبيرة، وصالات الجيم وصالات الالعاب وغرفة السينما وغرف المؤتمرات والعديد من المرافق الخدمية الأخرى.

يتميز كمبوند هال تاون 6 أكتوبر بخدمات الأمان والحراسة العالية التي تضمن سلامة سكانه، حيث تم تجهيز المشروع بأحدث نظام أمني ومراقبة عبر الكاميرات، كما يتوفر الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة في جميع المناطق العامة والخاصة، مما يجعل من الإمكان التواصل بسهولة وفاعلية.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في كمبوند هال تاون 6 أكتوبر مراكز تجارية تضم أشهر الماركات العالمية والوطنية، كما تتوفر محطات وقود ومدارس ومراكز للعلاج الطبي وصيدليات، والعديد من المرافق الأخرى التي تلبي احتياجات السكان.

باختصار، فإن كمبوند هال تاون 6 أكتوبر هو مكان رائع للاستثمار في العقارات بجمهورية مصر العربية، حيث يضمن للسكان حياة راقية ومريحة وسهلة الوصول، كما يتمتع بوجود المرافق الحديثة التي تضمن للسكان الحصول على جميع احتياجاتهم بكل سهولة ويسر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ae92b1-cb6a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477