شالية 224 متر للبيع فى هاسيندا ويست الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا ويست - الساحل الشمالى

3    6
رقم الإعلان: GB69967
17,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
17,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
77,678 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
224 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Sea View
السعر:
جنيه مصرى 17,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,812,975
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند هاسيندا ويست الساحل الشمالى هو مشروع سكني متكامل يقع في الساحل الشمالى من مصر، ويتضمن أكثر من ثلاثة ملايين متر مربع من المساحات الخضراء، والحدائق، والخطوط الساحلية، والشواطئ، والخدمات الترفيهية والطبية. يقع الكمبوند على الساحل الشمالى من البحر الابيض المتوسط، ويتميز بشاطئه الطبيعي الجميل والمياه النقية، والطقس المناسب للاستجمام. ويضم الكمبوند عدداً من المنازل السكنية، والشقق الفندقية، والمرافق الصحية، والمطاعم، والمتاجر، والمرافق الترفيهية، والخدمات الاستثمارية، والخدمات العامة.

يتميز الكمبوند بأنه يوفر خدمات استثمارية متكاملة للمستثمرين، ويتيح الوصول إلى المناطق الأخرى من البلاد من خلال الطرق السريعة المتاحة في المنطقة. يشمل الكمبوند أيضا المناطق الخضراء الجميلة والشواطئ الخلابة والحدائق الخضراء الجميلة، والمتاحف والمرافق الترفيهية المختلفة، والمطاعم والمحلات التجارية.

ويتميز الكمبوند بأنه يوفر كافة الخدمات المطلوبة لإنشاء مشروع سكني متكامل، مثل الخدمات الطبية، والتعليمية، والخدمات الإدارية، والخدمات الاستثمارية، والخدمات العامة، والخدمات المالية. كما يوفر الكمبوند خدمات أخرى مثل الخدمات الإنسانية، والخدمات الصحية، والخدمات الاجتماعية، والخدمات الإنشائية، والخدمات الإدارية.