شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى هاسيندا ويست

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا ويست الساحل الشمالى

3    6
رقم الإعلان: GB101087
17,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
17,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
77,678 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
224 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Sea View
السعر:
جنيه مصرى 17,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,812,975
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يُعد كمبوند هاسيندا ويست الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية على مساحة 1100 فداناً، يوفر للسكان نمط حياة راقٍ وفريد من نوعه. إنه يتمتع بموقع استراتيجي في الساحل الشمالي على الطريق الدائري الجديد بجوار هاسيندا باي. وتم تصميم المشروع من قبل واحدة من أشهر الشركات المصرية في مجال التطوير العقاري، وهي شركة هاسيندا.

توفر شقق كمبوند هاسيندا ويست الساحل الشمالي المزايا التي يرغبها العديد من الناس، حيث يوفر الكمبوند معيشة ممتازة بين مناظر خلابة وحدائق جميلة. تضم المناطق السكنية شقق ذات حجم مختلف تتراوح بين استوديوهات ووحدات ذات غرفتين وثلاث غرف نوم وفيلات أيضًا. كما يتمتع الكمبوند بمجموعة كبيرة من المرافق الرائعة، من بينها ميني كلوب ونادي رياضي ومركز تجاري وعيادة طبية وحمام سباحة وحديقة حيوانات.

يشتمل المخطط العام للمشروع على العديد من المباني فيما يتعلق بالسكن العصري، وهو مكان يتصف بجماله وأناقته. يتميز المشروع بالتصميمات الداخلية الفخمة والتي تضفي على المبنى طابعًا متميزًا. تم تزويد الوحدات السكنية بجميع المرافق الحديثة والأجهزة المنزلية الفاخرة لتوفير الراحة والاستقرار للسكان.

يتنوع أنواع الوحدات السكنية في كمبوند هاسيندا ويست الساحل الشمالي من شقق الاستوديو إلى الشقق الفاخرة المزدوجة، ولكل نوع من الوحدات طابع خاص به. توفر الوحدات السكنية المصممة بأسلوب الفيلات راحة كبيرة للعائلات وتتميز بجميع المرافق اللازمة التي يحتاجها السكان. كما تحتوي الوحدات السكنية على شرفات واسعة تطل على المناظر الطبيعية الساحرة للمشروع.

يحتوي كمبوند هاسيندا ويست على مناطق مفتوحة وشاسعة للترفيه والترحيب بالسكان حيث تضم الحدائق المحيطة بالكمبوند أشجاراً وزهوراً وممرات لوحات الفن التشكيلي. يوفر المشروع للسكان العديد من الخدمات، مثل المدارس والجامعات والمراكز الطبية والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي.

بعبارة أخرى، يعتبر كمبوند هاسيندا ويست الساحل الشمالي في مصر مكانًا رائعًا للعيش، حيث يتمتع بمشهد طبيعي جميل وبيئة صحية وجميلة. يتمتع السكان هنا بالسلام والهدوء بينما يستمتعون بالعديد من الخدمات والمرافق الحديثة. لذلك فهو مثالي لأولئك الذين يسعون إلى العيش في بيئة هادئة وفاخرة.