فيلا مستقلة للبيع فى الساحل الشمالى هاسيندا وايت

فلل 4 غرف للبيع فى هاسيندا وايت - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB98130
40,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
40,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
328 م2
مساحة المبنى:
642 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تقع قرية هاسيندا وايت على الساحل الشمالي المصري، وتعتبر هذه القرية واحدة من أحدث القرى السكنية على الساحل الشمالي. وهي تقع على بُعد حوالي 80 كيلومترًا من مدينة الإسكندرية، وتحديدًا في منطقة العلمين الجديدة.

تتميز هاسيندا وايت بجمال طبيعتها الساحرة، حيث تطل على شاطئ البحر المتوسط الصافي والذي يُعد واحدًا من أفضل الشواطئ في مصر. وتتوفر في القرية العديد من المعالم السياحية الجذابة، بما في ذلك العديد من المطاعم والمقاهي المميزة، والملاعب الرياضية، وأماكن التسوق، والشواطئ الصخرية الجميلة.

تضم هذه القرية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات المتميزة، والتي تتميز بالتصميم المعماري الرائع والأنيق، والتي تستوعب احتياجات العائلات المختلفة. كما توفر القرية العديد من الخدمات والمرافق المختلفة، مثل المغاسل، والمولدات الكهربائية، وحدائق الأطفال.

تقدم هذه القرية أيضًا العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة، والتي تشمل الرياضات المائية، والنادي الصحي، والاستمتاع بالشمس والبحر والرمال الذهبية الناعمة. ويُعدُّ مركز أكوا بارك المائي الخاص بالقرية واحدًا من أكثر أماكن الترفيه شعبيةً، حيث يوفر نطاطيات، ورحلات بالزلاجات المائية، ومسابقات مائية مختلفة.

وبالإضافة إلى كل هذا، تتميز هاسيندا وايت بقربها من بعض المواقع الأثرية التاريخية المهمة، والتي تضم بعض المسارح الرومانية القديمة والأهرامات ومدينة العجائب، والتي تستحق زيارتها.

في الختام، فإن قرية هاسيندا وايت تتميز بالعديد من المزايا الرائعة، وتعدُّ وجهةً ساحرة للعطلات والإقامة على الساحل الشمالي المصري. وتوفر القرية العديد من الفرص للاستمتاع بالشمس والبحر والرمال والمعالم السياحية المختلفة، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المختلفة التي تستوعب العائلات المختلفة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bd418-9a7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632