فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

فلل 4 غرف للبيع فى هاسيندا وايت - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB97402
40,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
40,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
328 م2
مساحة المبنى:
642 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Hacienda White هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. يشتهر المنتجع بشواطئه الرملية البيضاء المذهلة ، والمياه الصافية الكريستالية ، ومجموعة من وسائل الراحة الفاخرة. Hacienda White هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وفاخرة.

إقامة

تقدم Hacienda White مجموعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات وتفضيلات مختلفة. يحتوي المنتجع على الفيلات والشاليهات والشقق ، وكلها مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية. الفيلات فسيحة وتأتي مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ومناظر خلابة للبحر. الشاليهات مثالية للعائلات ومجموعات من الأصدقاء ، في حين أن الشقق مثالية للأزواج والعائلات الصغيرة.

مرافق

لدى Hacienda White مجموعة من المرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن وحمام سباحة للأطفال وحوض سباحة لا حصر له. يوجد أيضًا شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر. يحتوي المنتجع على منتجع صحي يوفر مجموعة من العلاجات والتدليك لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والاسترخاء.

تناول الطعام

لدى Hacienda White العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة من المأكولات لتناسب الأذواق المختلفة. المنتجع


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9eb0-716.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632