شاليهات متشطبة للبيع بالتقسيط في هاسيندا وايت

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا وايت - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB96346
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
234 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

منتجع هاسيندا وايت الساحل الشمالى في مصر هو منتجع يقع على طول الساحل الشمالي من مصر، ويحتوي على مجموعة من الخدمات والمرافق التي يقدمها للضيوف. يقع المنتجع في الشاطئ الطبيعي الذي يشمل الشواطئ الصخرية والرملية والشواطئ الخضراء المحيطة بالمحيط المتجدد. يضم المنتجع بيتاً من الضيوف وغرفاً مطلة على البحر الأبيض المتوسط، ويقدم العديد من الخدمات والمرافق التي تضمن للضيوف رحلة ممتعة وأجمل الأجواء.

يوفر المنتجع العديد من الخدمات المختلفة للضيوف، مثل غرف مزودة بأحدث التكنولوجيا، وغرف تناول الطعام والشواء، وخدمات المصحات والإقامة الطويلة الأجل. يضم المنتجع أيضاً مرافق رياضية، مثل ملعب كرة القدم وملعب كرة السلة، وحمام سباحة وحمام سباحة داخلي، وغرفة ألعاب وغرفة تجميل وغرفة تدليك. يوفر المنتجع أيضاً خدمات السفر التي تشمل الرحلات البحرية والرحلات الجوية والرحلات السياحية، وخدمات الراحة التي تشمل الحجوزات الخاصة والخدمات الصحية والخدمات الصحية المحلية.

يعد منتجع هاسيندا وايت الساحل الشمالى من أفضل المنتجعات في مصر، ويقدم خدمات عالية الجودة للضيوف الذين يتطلعون إلى الاستمتاع برحلة ممتعة في الساحل الشمالي من مصر. يوفر المنتجع العديد من الخدمات المختلفة للضيوف، مثل غرف مزودة بأحدث التكنولوجيا، وغرف تناول الطعام والشواء، وخدمات المصحات والإقامة الطويلة الأجل. يضم المنتجع أيضاً مرافق رياضية، وخدمات السفر والراحة التي تشمل الحجوزات الخاصة والخدمات الصحية والخدمات الصحية المحلية.