فلل مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB84880
40,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
40,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
328 م2
مساحة المبنى:
642 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يُعد كمبوند هاسيندا وايت الساحل الشمالي، من أحدث المشروعات العقارية الفاخرة في مصر، وتحتوي المشروعات العقارية على العديد من المميزات المختلفة التي تلبي متطلبات الأفراد الأكثر تطلبًا، سواءً كانوا يبحثون عن الخصوصية والهدوء، أو يرغبون في الترفيه والمرح.

يقع كمبوند هاسيندا وايت على شاطئ الساحل الشمالي، ويمتد على مساحة 687 فدان، ويحتوي على عدة مرافق رائعة، منها الفنادق والشاليهات والشبكات الخلابة والمسابح والكافيهات والمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية والتراثية التي تعزز الثقافة والعلوم والفن، على سبيل المثال، متاحف الفنون والتاريخ، والمراكز الترفيهية.

تتضمن الوحدات السكنية في كمبوند هاسيندا وايت، مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية المتوفرة للعملاء، سواء كانوا يبحثون عن الفيلات الكبيرة، أو الشقق الفاخرة، أو الشاليهات الرائعة، وجميع الوحدات السكنية تم تصميمها وفقًا لأعلى معايير الجودة والتصميم الراقي.

تتراوح أسعار الشقق في كمبوند هاسيندا وايت الساحل الشمالي، بين مليون جنيه و10 ملايين جنيه، حسب الحجم والطابق والمنطقة المفضلة للسكن، ويجب على الأفراد تحديد ميزانيتهم قبل البحث عن الوحدات السكنية المتاحة.

يُعد كمبوند هاسيندا وايت الساحل الشمالي، خيارًا رائعًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة الفاخرة ، ويطمح العديد من المصريين والأجانب إلى العيش في هذا الكمبوند الرائع الذي يوفر لهم كل ما


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1baecf-18f0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632