شقة متشطبة 3 غرف للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى هاسيندا وايت - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB80256
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
266 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

هاسيندا وايت هي قرية صغيرة تقع في محافظة بني سويف المصرية، في الساحل الشمالي من البحر الابيض المتوسط. يعد المنطقة انحاءاً من اجمل الانحاءات في مصر، وتشكل حيزاً من الطبيعة الخلابة الذي يحتوي على تجمعات من الحشيش مثل الشجر الطويل والشجيرات الشتوية الصغيرة والشجيرات الصغيرة. يضم المنطقة بحيرات كبيرة وروابط توصيل بينها، وشواطئ طويلة تطول بحر الابيض المتوسط.

يعتبر هاسيندا وايت منطقة سياحية شاسعة بسبب جمالها وخصوصياتها الطبيعية. يقع هناك مجموعة من الشواطئ الخلابة والخصوبات الخضراء، والمناطق البرية الخلابة التي تشكل جزءاً من النظام البيئي الحيوي الذي تستمتع به الحيوانات المحلية. يوجد في هاسيندا وايت مصادر تشغيلية عديدة بما في ذلك الصيد والزراعة، والصيد يعمل هناك في المحيط الخاص بها. يقع هناك مجموعة من المطاعم المحلية والبارات التي تحتوي على الأطباق المحلية المميزة.

هاسيندا وايت هي المكان المثالي للاستجمام والاسترخاء. يقع هناك مجموعة من الشاليهات والفنادق التي تحتوي على خدمات ممتازة وأنشطة سياحية مثل الصيد والمشي في الشواطئ والمشاهدة من الجزر. يوجد في هناك مجموعة من الحدائق والمتاحف التي يمكن للزوار الاستمتاع بها. يقدم هاسيندا وايت الزوار الفرصة للاستمتاع بالطبيعة والحياة البرية.