شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى هاسيندا وايت - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB76165
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
266 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

منتجع هاسيندا وايت الساحل الشمالى مصر، هو مكان مميز مثالى للعائلات والمجموعات بمدينة السادس من أكتوبر. يعتبر المنتجع من ارقى المنتجعات السكنية بالساحل الشمالى، حيث يتميز بأجواء رائعة وخدمات راقية تجعل إقامة الزوار فى ذاكرة لا تُنسى.

ينقسم المنتجع إلى قسمين الأول هو قسم الفيلات والبنت هاوس و الثانى هو قسم الشاليهات، وتضم على العديد من الخدمات المتنوعة التى تلبى جميع احتياجات الزائرين، حيث يتميز المنتجع بوجود عدد كبير من المرافق الترفيهية والخدمات الراقية التي تجعل الإقامة فيها رائعة وممتعة.

يحتوى المنتجع على شواطئ خاصة بطول 1000 م ومناطق خضراء واسعة بمساحة تتجاوز 600،000 م2، كما تضم الشواطئ التي تقع بجانب المنتجع عدد من الأنشطة الرياضية المختلفة، كالألعاب المائية وركوب الأمواج ورياضات الشاطئ الأخرى.

بالنسبة للإقامة فإن المنتجع يوفر خدمات سكن مميزة من بيوت الاشجار وشاليهات وفيلات مصصمة بأسلوب فريد من نوعه ومجهزة باحدث التجهيزات والأجهزة بما يلائم جميع الأذواق والاحتياجات، حيث تحتوى الشاليهات والفيلات على غرفة نوم واحدة او اكثر وحمامات ومطاعم وجلسات راحة، وتتوفر فيها خدمة الإنترنت المجانية وتشمل مرافق الشواء والترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المنتجع بوجود مطاعم عالمية تقدم أشهى الوجبات الشهية والمختلفة من مأكولات شرقية وغربية، وكذلك الأنشطة الترفيهية المتعددة مثل السبا والجلسات العائلية والأنشطة الخاصة بالأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المنتجع مسبحين منارة وأيزي بول يعتبران المكان المثالي لقضاء الوقت والاسترخاء، وكذلك صالات جيم وصالونات تصفيف الشعر والأظافر والحمامات الشمسية وغيرها من المرافق الحديثة التي تجعل إقامة زوار المنتجع ممتعة ومثالية.

في النهاية، يمكن القول إن منتجع هاسيندا وايت مكان مثالي لقضاء العطلات والإستجمام، سواء للعائلات أو الأصدقاء، وذلك بفضل خدماته الراقية، المرافق الترفيهية المتنوعة، الأجواء الجميلة والهدوء الذي يحيط به، ولا شك أن المنتجع سيكون خياراً ممتازاً لاستكشاف الساحل الشمالي المصري والتمتع بمشاهدته وجمال طبيعته.