فلل متشطبة للبيع فى هاسيندا وايت

4 غرف فلل للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB75509
40,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
40,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
328 م2
مساحة المبنى:
642 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند هاسيندا وايت الساحل الشمالى فى مصر هو مشروع سكنى كبير ومتميز بموقعه المثالى على الشاطئ الشمالى من الساحل المصرى. يشمل المشروع تطوير أربعة أكبر مشاريع سكنية فى مصر التى ستكون كلها تحت رعاية الشركة المصرية للتطوير العقارى.

تشمل المشروعات السكنية الأربع المشاريع التالية: كمبوند هاسيندا وايت الساحل الشمالى والكمبوند الأخرى الثلاثة هي كمبوند بيج بيتش، كمبوند بيري بورت، وكمبوند بريستون بارك. ستوفر كل من هذه المشاريع السكنية الجديدة كل ما يتعلق بمستوى الحياة العالى الذى يتضمن عددا كبيرا من الخدمات والمرافق السكنية المختلفة.

سيكون كل من هذه المشاريع السكنية مصممة بعناية ومحبطة بشكل جيد لتضمن أقصى قدر من الراحة للسكان. كما سيوفر كل من هذه المشاريع السكنية عددا كبيرا من المرافق المختلفة مثل المدارس، المستشفيات، المطاعم، المحلات التجارية، والمرافق الرياضية المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيوفر كمبوند هاسيندا وايت الساحل الشمالى مصر أيضا عددا كبيرا من المرافق الأخرى التى تشمل المسارات المشي، والحدائق، والحمامات السباحة، والأنشطة الترفيهية، وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، سيكون فى كمبوند هاسيندا وايت الساحل الشمالى مصر مجموعة متنوعة من المشاريع التجارية المختلفة التى ستضمن توفير العديد من الوظائف والفرص الإقتصادية للسكان.

وفى النهاية، يمثل كمبوند هاسيندا وايت الساحل الشمالى مصر مشروعا سكنيا كبيرا ومتميزا يوفر جو معيشة عالى يضمن الراحة والأمان للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-205edc-aea.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632