فلل متشطبة 4 غرف للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB67744
40,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
40,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
328 م2
مساحة المبنى:
642 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

هاسيندا وايت بالم هيلز هو مجمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. تم بناء الكمبوند على مساحة 2.4 مليون متر مربع ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من فيلات وتاون هاوس وشقق. تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

تم تصميم الفيلات في هاسيندا وايت بالم هيلز بأسلوب حديث ومعاصر ، مع مناطق معيشة واسعة ونوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. تتوفر الفلل بأحجام وتصاميم مختلفة ، وتتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم ، وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة.

تم تصميم منازل التاون هاوس في هاسيندا وايت بالم هيلز بأسلوب عصري وتحتوي على ثلاث أو أربع غرف نوم. تتميز منازل التاون هاوس بمناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة وإمكانية الوصول إلى حمامات السباحة المشتركة.

تتوفر الشقق في هاسيندا وايت بالم هيلز بأحجام وتصاميم مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتوفير مساحة معيشة مريحة وفاخرة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وشرفات توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومسبح ، وملعب تنس ، وملعب للأطفال. يحتوي الكمبوند أيضًا على شاطئ خاص لا يمكن الوصول إليه إلا للمقيمين وضيوفهم.

بشكل عام ، هاسيندا وايت بالم هيلز هو مجمع سكني فاخر يوفر أسلوب حياة مريح وفاخر في بيئة طبيعية مذهلة.