شالية متشطب للبيع بالتقسيط في هاسيندا وايت

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB66888
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد هاسيندا وايت جزءًا من مشروع بالم هيلز الكبير للتطوير العقاري في الساحل الشمالي لمصر. يتميز الكمبوند بتصميم فخم وفاخر مع إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

يتكون هاسيندا وايت من مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة بما في ذلك الفيلات والشقق والتاون هاوس، وجميعها مجهزة بالتشطيبات العالية الجودة ومرافق عصرية. وتتميز الوحدات بمساحات كبيرة للشرفات والتراسات التي توفر إطلالات خلابة على البحر.

يوفر الكمبوند العديد من المرافق العالمية المستوى، بما في ذلك حمامات سباحة خاصة، ومنطقة شاطئ خاصة، ونادي المنتجع، ومركز لياقة بدنية، ومنطقة الأطفال، والمطاعم، والمحلات التجارية. وبتوفير الوصول السهل إلى الأنشطة الخارجية مثل الغوص، والرياضات المائية، والصيد، فإن هاسيندا وايت هو الوجهة المثالية لمن يسعون إلى الحصول على منزل للعطلات.

بفضل موقعه في قلب الساحل الشمالي، يوجد هاسيندا وايت بالقرب من العديد من الوجهات الشهيرة، بما في ذلك المرسى، والعلمين، وخليج سيدي عبد الرحمن، مما يجعلها الوجهة المثالية لمن يبحثون عن منزل للعطلات العائلية، ويوفر الوصول إلى مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والترفيهية، بما في ذلك التسوق وتناول الطعام والرياضات المائية.

باختصار، هاسيندا وايت هو كمبوند سكني فاخر يقدم نمطًا مثاليًا للعيش على الساحل، حيث يجمع الوحدات السكنية الفخمة مع المرافق الترفيهية الاستثنائية، مما يجعله الوجهة المثالية للبحث عن منزل العطلات الفاخر على الساحل الشمالي لمصر.