شالية 195 متر ريسيل فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا وايت - الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB64191
15,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
15,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تقع هاسيندا وايت في الساحل الشمالي لمصر، وهي مجتمع سكني فاخر بتصميم فريد ووسائل راحة فاخرة وإطلالات ساحرة على البحر الأبيض المتوسط. يتضمن المجتمع مساحة 250 فدانًا من الحدائق المتنوعة، ويوفر هاسيندا وايت للجميع شيئًا مناسبًا لاحتياجاتهم.

يتميز المجتمع بمجموعة متنوعة من الخصائص الفاخرة، بما في ذلك الفيلات والبيوت التاون هاوس والشقق. تتراوح المساحات بين 200 و1000 متر مربع، وتوفر للجميع، من الأفراد إلى العائلات الكبيرة، خيارات تتناسب مع الجميع. وتوفر جميع الخصائص للمشترين معايير دولية عالية، وتتميز بالتصميم الحديث وأحدث وسائل الراحة.

واحدة من أهم معالم هاسيندا وايت هي النادي الفاخر، الذي يقع في قلب المجتمع. يتميز النادي بمطعم عالمي المستوى، وبرك داخلية وخارجية للسباحة وصالة لياقة بدنية ومنتجع صحي وملاعب تنس وسكواش. كما يضم المجتمع أيضًا عددًا من المحلات التجارية، بما في ذلك سوبرماركت وصيدلية وصالون تجميل.

يحيط بهاسيندا وايت شواطئ خلابة مذهلة، والتي تبعد بضع خطوات فقط. يوجد في المجتمع نادي شاطئ خاص يوفر لكم العديد من الألعاب المائية، بما في ذلك رياضة الرياح والكايت سيرف والتجديف بالوقوف. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المرافئ في المنطقة، مما يجعل هاسيندا وايت وجهة مثالية لعشاق القوارب.

يقع المجتمع أيضًا بالقرب من عدد من المعالم الثقافية، بما في ذلك مدينة الإسكندرية القديمة، والتي تبعد ساعة واحدة فقط بالسيارة. تشتهر الإسكندرية بتاريخها الغني وهندستها المعمارية الرائعة، وهي وجهة شعبية للسياح والسكان المحليين.

بشكل عام، تعد هاسيندا وايت مجتمعًا سكنيًا رائعًا يتميز بمزيج فريد من الراحة والفخامة. تصميمه الفريد، ووسائل الراحة العالمية، والإطلالات الساحرة تجعله وجهة لا مثيل لها للباحثين عن نمط الحياة الساحلي الفاخر في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a9271e-c536.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632