فلل مستقلة للبيع فى الساحل الشمالى هاسيندا وايت

فلل 4 غرف للبيع فى هاسيندا وايت - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB61279
40,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
40,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
328 م2
مساحة المبنى:
642 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

هاسيندا وايت هي مدينة صغيرة على الساحل الشمالي من مصر. يقع في الجزء الشرقي من البحر الأبيض المتوسط، ويتضمن المنطقة المحيطة بها عدة جزر صغيرة مثل جزيرة بطرس، جزيرة الصخر، وجزر الأنجلوس. الجزيرة الرئيسية هي جزيرة هاسيندا وايت، التي تشمل بيت هاسيندا وايت، وكنيسة القديس بطرس، ومتحف الحضارة الإسلامية.

تعتبر هاسيندا وايت منطقة مناسبة للسفر، وذلك لأنها تحتوي على بعض الأماكن الأثرية الجميلة بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة. يمكن للمسافرين الاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الخلابة، والتجوال في الشواطئ الرملية الخلابة، والتصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية الرائعة.

هاسيندا وايت هي منطقة رائعة للعائلات التي تبحث عن الاسترخاء والترفيه المتعة. يمكن للأطفال الاستمتاع بالسباحة في المحيط، والتجوال في الشواطئ الرملية، والرحلات البحرية. كما يتوفر في هذه المنطقة عدد من المطاعم التي تقدم الأطباق المصرية الرائعة والأطباق الأجنبية.

من الممكن أيضًا الإقامة في هاسيندا وايت للاستمتاع بالإقامة الطويلة. يوجد عدد من الفنادق والشقق المتاحة للإقامة، والتي توفر خدمات ممتازة وتشمل الإطلالة على البحر والطبيعة الخلابة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالتجوال في الشواطئ الرملية والطبيعة، والاستمتاع بالطعام المصري الشهي والأطباق الأجنبية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bd909-19ac.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632