شالية متشطب للبيع فى هاسيندا وايت

شالية 2 غرف للبيع فى هاسيندا وايت - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB60801
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
148 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تتحدث مقالتنا اليوم عن مشروع هاسيندا وايت الساحل الشمالي في مصر، وهو واحد من أفضل المشاريع العقارية السياحية في مصر. يقع هذا المشروع على مساحة 135 فدانااو على شاطئ البحر المتوسط، ويضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الراقية.
تتوفر في هذا المشروع العديد من أنواع الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات الفاخرة والشقق المطلة على البحر، وتتميز بإطلالات خلابة على البحر وتصميمات عصرية وأنيقة. كما يوفر المشروع العديد من المرافق الفاخرة، مثل المطاعم والكافيهات والمساج وصالات الألعاب الرياضية والملاعب الرياضية والمسابح.
يتميز هذا المشروع بموقعه المتميز على شاطئ البحر المتوسط، وهو يعد وجهة سياحية شهيرة للعديد من السياح الذين يرغبون في الاستمتاع بالرمال الذهبية والمياه الزرقاء الصافية. يتمتع المشروع أيضااو بموقع استراتيجي في منطقة الساحل الشمالي، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من القاهرة والإسكندرية.
تعد هاسيندا وايت الساحل الشمالي مشروعااو فريدااو من نوعه والأفضل في مصر للاستثمار العقاري، وهو يقدم فرصة رائعة لتملك عقار في واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20b902-5413.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632