شالية 148 متر للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى هاسيندا وايت - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB60671
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
148 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تعد مشروعات العقارات في مصر من قطاعات الاستثمار الأكثر جاذبية، وخصوصًا في المناطق السياحية الرئيسية مثل الساحل الشمالي. و يمثل مشروع "هاسيندا وايت" من أبرز المشاريع العقارية في مصر الذي يقع بالساحل الشمالي الذي تم إنشاؤه مؤخرًا ويجذب عددًا كبيرًا من السكان والسياح.

تحيط بـ "هاسيندا وايت" الموقع المثالي والمتميز على البحر مباشرة ، وهو سبب جعلها وجهة مثالية لجميع أنواع السكن، سواء كانت شقق أو فيلات، و يقدم هذا المشروع المخصص للساحل الشمالي العديد من المزايا، بدءًا من الأجواء الاستوائية الرائعة مع الشواطئ الرملية، وحمامات السباحة والمنتجعات الصحية والفنادق الفخمة والمرافق الترفيهية لجميع الأعمار، حتى الخدمات الأساسية  مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي.

ومن الجوانب الرئيسية التي تميز "هاسيندا وايت" تصميمها المعماري الفاخر، حيث يتميز المشروع بفيلاتها وشققها بتصميم داخلي فاخر واستخدام مواد بناء عالية الجودة والريادة التقنية، فضلا عن تميزها بالمساحات الخضراء والحدائق الخلابة التي تحيط بها من جميع الجهات. كما يضم المشروع كافة المرافق التي تحتاجها الحياة الحديثة مثل المسابح والنوادي الرياضية والملاعب ومراكز اللياقة البدنية.

يتعامل مشروع "هاسيندا وايت" مع بعض من أفضل المطورين العقاريين في مصر، وهو مشروع يحاول إضفاء جودة الحياة الراقية مع التصور العالي، كما يسعى هذا المشروع لتحويل الساحل الشمالي إلى مكان أكثر راحة وأناقة بالإضافة إلى توفير تجربة حياة فريدة من نوعها لمختلف أفراد الأسرة.

ومن خلال الحصول على شقة أو فيلا في "هاسيندا وايت" ، سيتمكن المشترون من مشاهدة المرافق الفاخرة العديد التي يتم تقديمها بها ، إضافة إلى الاستمتاع بأسلوب الحياة الراقية التي توفرها المنطقة المحيطة بها.

ومن الواضح أن "هاسيندا وايت" هو مشروع في قلب الساحل الشمالي الذي يناسب احتياجات مختلف العملاء ، كما يعد هذا المشروع وجهة مثالية للاستثمار في العقارات بالساحل الشمالي.