شقق للبيع بالتقسيط في هاسيندا وايت

3 غرف شقة للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB39693
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
266 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

هاسيندا وايت هي ساحل مصري يقع في الشمال الشرقي من البحر الأبيض المتوسط، ويبدأ من بحر سيناء ويصل إلى بحر الخليج العربي. يقع هذا الساحل في منطقة تقع بين الصحراء الشرقية والجبال الشرقية، ويشمل كافة المحافظات التي تحدها من الشمال الشرقي، وهي الشرقية والقليوبية والإسكندرية والدقهلية.

هاسيندا وايت يشهد قطعان الشرقية والغربية للشاطئ، والشاطئ المقوس الذي يشهد الشرقية والغربية. يقع هذا الساحل على طول حوالي 200 كيلومترا، ويشهد الشاطئ المناسب للسباحة والمشي والمطالعة، والشاطئ المناسب للرحلات البحرية، والشاطئ المناسب للألعاب البحرية، والشاطئ المناسب للشنط والصيد.

هذا الساحل يشهد بعض المدن الشهيرة في مصر، بما في ذلك الإسكندرية، بورسعيد، دمياط، الإسماعيلية، الشيخ زايد، العاشر من رمضان، المنصورة، الشرقية والقليوبية. يشهد هذا الساحل أيضا المناطق المحيطة بالشاطئ، والمناطق الريفية التي يشهدها الطبيعة الخلابة والطبيعة الخضراء، والمناطق التي تشهد الطبيعة الحيوية، والمناطق التي تشهد الطبيعة الصحراوية.

هاسيندا وايت هو مكان يشهد فيه الطبيعة الخلابة والطبيعة الخضراء، والطبيعة الحيوية، والطبيعة الصحراوية. يشهد هذا الساحل أيضا بعض المواقع الأثرية المصرية الشهيرة، بما في ذلك المتحف الإسلامي الشهير في الإسكندرية، والأثر الإسلامي في الشرقية والقليوبية، والأثر الإسلامي في المنصورة، والأثر الإسلامي في العاشر من رمضان.