شاليهات نصف تشطيب 239 متر للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB130198
18,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
18,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
79,079 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
239 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

هاسيندا وايت الساحل الشمالي هو مجمع سكني فاخر وواسع يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر ، ويوفر للمقيمين جميع وسائل الراحة والميزات التي قد يرغبون فيها لأسلوب حياة مريح ومستدام. يتألف هاسيندا وايت الساحل الشمالي من فيلات بمساحات وتصميمات مختلفة ، وتاون هاوس ، وتوين هاوس ، وشاليهات. الموقع الاستراتيجي للكمبوند في قلب الساحل الشمالي ، حيث يلتقي البحر والسماء والأرض ، مما يتيح للمقيمين مشاهدة أجمل الإطلالات على البحر الأبيض المتوسط ، والمياه الزرقاء الكريستالية لحمامات السباحة ، وأروع المناظر الطبيعية.

تم تصميم هاسيندا وايت الساحل الشمالي لتزويد السكان بأسلوب حياة هادئ وأنيق ، مع أحدث المرافق مثل الأمن الراقي ، والعديد من حمامات السباحة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، والمرافق الرياضية المتطورة. لعشاق الرياضة ، يضم هاسيندا وايت الساحل الشمالي ملاعب تنس وملاعب كرة قدم وملاعب كرة سلة وملاعب كرة طائرة وصالة رياضية مجهزة بالكامل. كما يتميز الكمبوند بوجود مناطق مخصصة للأطفال ومجموعة من خيارات الترفيه مثل دور السينما والمقاهي والمطاعم المناسبة لجميع أفراد الأسرة.

تتميز فلل المجمع بالدفء والرحابة مع تصاميم حديثة جميلة ، وتتراوح من أربع إلى ست غرف نوم. تحتوي كل فيلا على حديقة كبيرة ومسبح وتراس وجراج. توفر الفلل مساحات معيشة فاخرة ، ومجهزة بكل وسائل الراحة والراحة للسكان. تم تصميم منازل التاون هاوس والتوين هاوس والشاليهات بالمثل لتوفير الراحة والرفاهية والراحة. تحتوي على غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم ، مع إطلالات جميلة على البحر ، وإما حديقة خاصة أو تراس على السطح.

هاسيندا وايت الساحل الشمالي هي أيضًا مسؤولة بيئيًا ومستدامة ، مع مبادرات تضمن مجتمعًا سكنيًا مسؤولاً وصديقًا للبيئة. يلتزم الكمبوند باستخدام مصادر الطاقة المتجددة ، مع تركيب الألواح الشمسية وطرق الحفاظ على المياه للحد من استخدام الموارد غير المتجددة.

بشكل عام ، يوفر هاسيندا وايت الساحل الشمالي للسكان خيارًا مثاليًا لنمط حياة فاخر ، مع تصميم جميل ، ووسائل راحة وترفيه على أحدث طراز ، ونهج مستدام بيئيًا. يضمن موقع الكمبوند على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، بإطلالاته الخلابة على البحر ، حياة هادئة ومريحة للمقيمين ، تكملها كل ما يحتاجون إليه لخلق أجواء فريدة ومرضية