فلل جاهزة للاستلام للبيع فى الساحل الشمالى هاسيندا وايت

5 غرف فلل للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

5    6
رقم الإعلان: GB125059
70,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
70,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
936 م2
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر الساحل الشمالي منطقة ساحلية رائعة في مصر، تشتهر بجمالها الفريد وأناقتها، كما تتميز بتوفر العديد من الفلل الجاهزة للاستلام للبيع، بما في ذلك هاسيندا وايت مصر.

هاسيندا وايت مصر هي واحدة من أكثر المنتجعات السكنية المفضلة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة والراحة في الساحل الشمالي. يتميز هذا المنتجع بوجود العديد من الفلل الراقية ذات الطراز الحديث والأماكن المفتوحة المشتركة المذهلة.

تتراوح الفيلات في هاسيندا وايت مصر بين ثلاث غرف نوم وخمس غرف نوم وتتميز بتصميم أنيق وفريد من نوعه مع استخدام الألوان والخامات الجميلة والمريحة، والتي تجعلها مثالية لقضاء العطلات أو للسكن الدائم.

تتمتع الفلل بمساحات خضراء واسعة وشرفات واسعة مع إطلالات خلابة على الشاطئ، بما في ذلك بعض الوحدات المطلة على البحيرات الصناعية الخلابة الموجودة داخل المنتجع.

تحتوي هاسيندا وايت مصر على جميع الخدمات التي تمنحك الرفاهية والأمان، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات والمسابح والنوادي الصحية ومراكز التسوق والأماكن الجمالية، إلى جانب نظام الحراسة والأمن 24 ساعة.

يتميز الساحل الشمالي بجوه الهادئ والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعلها وجهة مثالية للسكن والإقامة الجميلة. إذا كنت تبحث عن الهدوء والرفاهية، وترغب في شراء فيلا جذابة تقع على الساحل الشمالي، فلا تتردد في التواصل مع الوكلاء العقاريين للحصول على المعلومات الكاملة حول قائمة الفلل الجاهزة للاستلام للبيع في هاسيندا وايت مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bd947-19f5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632