شاليهات نصف تشطيب 237 متر للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا وايت - الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB123758
18,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
18,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,324 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
237 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
السعر:
جنيه مصرى 18,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 7,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Hacienda White هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر ، ويوفر تجربة فريدة لا تنسى للزوار. يقع المنتجع على امتداد مذهل من الشاطئ الرملي الأبيض ، وتحيط به المياه الصافية والمساحات الخضراء المورقة.

يتميز المنتجع بمجموعة من خيارات الإقامة الفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والشقق ، وكلها مصممة لتزويد الضيوف بالراحة والاسترخاء. تم تجهيز كل وحدة بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة.

واحدة من أبرز الأحداث في Hacienda White هي مجموعة رائعة من المنشآت والأنشطة. يتميز المنتجع بسباحة سباحة كبيرة في الهواء الطلق وشاطئ خاص ومجموعة من أنشطة الرياضات المائية ، بما في ذلك التزلج النفاث ، وركوب القوارب الموز ، والطاقة. يوجد أيضًا مركز للياقة تجهيز بالكامل ، وملاعب تنس ، ومنتجع صحي يقدم مجموعة من العلاجات والتدليك.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الانغماس في بعض العلاج بالتجزئة ، تتميز Hacienda White بمركز تجاري مع مجموعة من المتاجر والمتاجر الراقية. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي في الموقع ، حيث تقدم مجموعة من المأكولات الدولية والتخصصات المحلية.

Hacienda White هي أيضًا وجهة مثالية للعائلات ، مع مجموعة من الأنشطة والمرافق المصممة للحفاظ على الترفيه عن الأطفال