فيلا ريسيل فى هاسيندا وايت بالم هيلز

4 غرف فلل للبيع فى هاسيندا وايت الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB113118
40,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
40,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
328 م2
مساحة المبنى:
642 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعد قرية هاسيندا وايت واحدة من أفضل المنتجعات السياحية التي توجد على الساحل الشمالي في مصر. تقع القرية على بعد حوالي 135 كيلومتر شمال غرب مدينة الإسكندرية، وتغطي مساحة حوالي 1200 فدان. تمتاز هذه القرية بشاطئها الرائع ومياهها الصافية والنقية، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالسباحة والغطس والتزلج على الأمواج.

تتميز قرية هاسيندا وايت بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق السياحية ، حيث يتميز المنتجع بفنادق فاخرة وشقق سكنية وفيلات خاصة وأيضًا مطاعم ومقاهي فاخرة ، إلى جانب ملاعب التنس وملاعب الجولف وملاعب الأطفال والمراكز التجارية.

تعتبر القرية مناسبة للأسر والشباب والعائلات الصغيرة والمجموعات التي تبحث عن الاسترخاء والفضاء الهادئ الذي يمتزج بتقنيات العيش العصرية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قرية هاسيندا وايت توفر أيضًا خدمات النقل المجانية إلى الأماكن السياحية الرئيسية كالإسكندرية والمطار الدولي في الإسكندرية.

تعد قرية هاسيندا وايت واحدة من الوجهات السياحية الهامة على الساحل الشمالي ، إذ تجذب القرية سنويًا الآلاف من السياح من مختلف الأعمار والثقافات والجنسيات ومن مختلف الأدوات من الداخل والخارج وتضيف العديد من تلك الزيارات جدية للسياحة في مصر وتعزز صناعة السياحة وتطورها.