شالية 198 متر ريسيل فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB98769
8,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
43,939 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
198 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Hacienda Bay هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية. يقع المنتجع على موقع رئيسي على البحر الأبيض المتوسط ​​، ويوفر مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين. إنه يوفر مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق. تم تصميم جميع أماكن الإقامة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة.

يتميز المنتجع بمجموعة واسعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يوجد حمام سباحة كبير وشاطئ خاص وملعب للجولف وملعب تنس. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص وركوب الأمواج.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر استرخاء ، يقدم المنتجع مركزًا للمنتجع الصحي والمركز العافية. يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ولفائف الجسم. يتميز المنتجع الصحي أيضًا بساونا وغرفة بخار وجاكوزي.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي في مطعم شاطئ البحر أو