شاليهات متشطبة 5 غرف للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

5 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB98098
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,789 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Hacienda Bay هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة بجوار البحر. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، من العائلات إلى الأزواج ومجموعات الأصدقاء.

ينتشر المنتجع على مساحة 2.4 مليون متر مربع ويفتخر بملعب غولف مذهل من 18 حفرة صممه Sanford Golf Designs. يعد ملعب الجولف أحد عوامل الجذب الرئيسية في المنتجع ويعتبر أحد الأفضل في مصر. إنه محاط بالمساحات الخضراء المورقة ويوفر مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط.

يتميز Hacienda Bay أيضًا بشاطئ خاص يمتد أكثر من 700 متر. تم تجهيز الشاطئ بجميع وسائل الراحة اللازمة ، بما في ذلك كراسي الشمس والمظلات ومناشف الشاطئ. يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية ، بما في ذلك التزلج على الجليد ، والباراتي ، وركوب الأمواج.

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق. جميع أماكن الإقامة فسيحة ومفروشة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. الفيلات و