فيلا للبيع فى هاسيندا باى بالم هيلز

3 غرف فلل للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB97461
30,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
30,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Hacienda Bay هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر ، ويوفر مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والسحر التقليدي. يقع المنتجع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​البكر ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة ومناظر خلابة للبحر.

يتميز المنتجع بمجموعة من الفيلات والشقق والمنازل الفاخرة ، وكل منها مصمم لتزويد الضيوف بالراحة والاسترخاء. الفيلات فسيحة ومفروشة بأناقة ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين توفر الشقق والمنازل مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة.

يتميز المنتجع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك ملعب غولف للبطولات ، ونادي شاطئ خاص ، ومركز للمنتجع الصحي والمركز ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الخارجية ، بما في ذلك الرياضات المائية والتنس وركوب الخيل.

واحدة من الميزات البارزة في Hacienda Bay هي ملعبها للجولف البطولة ، الذي صممه مهندس ملعب الجولف الشهير ، Sanford Golf Design. تتميز الدورة 18 حفرة ، كل منها يقدم تحديًا فريدًا ومناظرًا خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. الدورة مفتوحة لكل من الضيوف وغير المتقاعدين ، وهي لعبة لا بد منها لأي من عشاق الجولف يزور الساحل الشمالي لمصر