فيلا متشطبة 6 غرف ريسيل فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

فلل 6 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

6    6
رقم الإعلان: GB96652
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1200 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند هاسيندا باى الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني متكامل يقع على الساحل الشمالى من العاصمة المصرية القاهرة. يضم مشروع كمبوند هاسيندا باى الساحل الشمالى مصر عددا كبيرا من الوحدات السكنية والمشاريع التجارية والمرافق الخدمية. وينطلق المشروع من الشاطئ الشمالي الذي يشهد الطبيعة الخلابة من الشواطئ الخضراء والبحيرات الخضراء والجبال الخضراء التي تحيط به.

يضم المشروع عدداً من الوحدات السكنية التي تشمل الشقق والفيلات والشاليهات والشقق الجديدة والفيلات الجديدة. كما يضم المشروع عدداً من المشاريع التجارية والخدمات التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الخدمية والخدمات الطبية والترفيهية. كما يضم المشروع مجموعة من المرافق الخدمية التي تشمل المسابح والملاعب والمرافق الصحية والمحلات التجارية والمطاعم والمكتبات والمركز التجاري والمرافق الترفيهية.

يقع كمبوند هاسيندا باى الساحل الشمالى مصر على بعد قليل من الطرقات الرئيسية التي تربط العاصمة المصرية القاهرة بالمدن الأخرى في البلاد، مما يجعل الوصول إليه من السهل. كما يحتوي المشروع على عدد من المرافق الإضافية التي تشمل المسابح الخارجية والملاعب والمرافق الصحية والمحلات التجارية والمطاعم والمكتبات والمركز التجاري والمرافق الترفيهية.

يشكل كمبوند هاسيندا باى الساحل الشمالى مصر واحدة من أكثر المناطق السكنية الحديثة روعة في مصر، وهو مشروع سكني متكامل تم تصميمه من اجل تلبية احتياجات السكان الذين يبحثون عن سكن راقي يضم الخدمات الأساسية التي تجعل من الحياة فيه ممتعة وسهلة.