شاليهات 153 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB92559
5,285,400 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,285,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
153 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape And Pool View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع قرية هاسيندا باى على الساحل الشمالى لمصر، ويمكن الوصول إليها بسهولة من القاهرة أو الإسكندرية عن طريق الطريق الدولى الساحلي، حيث توجد بعد الكيلومتر 140 وقبل الوصول إلى الإسكندرية بحوالي 20 دقيقة.

تم تصميم هذه القرية السياحية الفخمة لتلبي احتياجات الزوار الذين يبحثون عن الخصوصية والاسترخاء والراحة في بيئة طبيعية هادئة. تم بناء القرية على مساحة ١٨٠٠٠ متر مربع، حيث تضم حوالي ١٠٣٤ وحدة سكنية مشيدة بطريقة فريدة وتصميم جذاب.

توفر القرية جميع المرافق والخدمات والترفيهات التي يحتاجها الزوار من مطاعم فاخرة ومدارس رياضية وملاعب كرة قدم وتنس وجولف، وأماكن ترفيهية للأطفال وقاعات اجتماعات وحفلات، بالإضافة إلى حمامات سباحة وشواطئ خاصة بالقرية، والتي تضم أيضاً شلالات متعددة وملاعب للأطفال، وحدائق للراحة والاسترخاء.

وتتمتع القرية بشاطئ خلاب بالإضافة إلى كثير من الأشجار والنباتات المتنوعة، حيث لن يشعر المرء بالملل أبداً، إذ يتميز هذا الشاطئ بالرمال الناعمة والمياه الصافية الزرقاء، وتتوفر خدمات الشاطئ بالكامل من مقاعد ومظلات وعدد كبير من الأنشطة الرياضية المختلفة من ركوب الأمواج، الغوص والتزلج المائي.

يتمتع ساكني هاسيندا باى بالكثير من الخصوصية والفخامة التي تلائم جميع المستويات الاجتماعية، فهي تضم العديد من الفيلات والشاليهات بتصميم فريد وتوفر الراحة والاسترخاء التي يبحث عنها كل زائر، ويضمن لك السكن الفخم والمناسب لميزانيتك إقامة رائعة مليئة بالمرح والترفيه والاسترخاء.

وتتوفر أيضاً العديد من الخيارات الشتوية، حيث تم تصميمها بعناية لتلائم جميع الأذواق، وتتنافس في تقديم الراحة والاسترخاء بعيداً عن ديوانية الزوار، وتتميز بالفخامة والترفيه في جو مناسب لعائلتك وأصدقاءك، وستجعلك تشعر بأنك تعيش في عالم متميز.

وبالنسبة للأفراد الذين يبحثون عن تجربة فريدة ومغامرة خارجية فريدة، يمكنهم الاستمتاع بالكثير من النشاطات المختلفة من ركوب الدراجات وركوب الخيل، والذهاب للتجول في الطبيعة الحية وللصيد أيضاً.

بالإضافة إلى كل ذلك، توفر القرية العديد من المرافق الاجتماعية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم العالمية ، والتأمين الصحي وكل ما يلزم فى الحياة اليومية.

إذا كنت تريد الهروب من حياة المدينة المزدحمة والاستمتاع بالراحة والاسترخاء في بيئة طبيعية خلابة، وتشعر بالخصوصية الكاملة، فمن المؤكد أن قرية هاسيندا باى هي الخيار الأمثل لك، حيث توفر لكم كل ما تحتاجونه للاستمتاع بوقتكم والراحة والاسترخاء في بيئة فاخرة ومريحة.