شاليهات مفروش للايجار فى هاسيندا باى

شالية 3 غرف للإيجار فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB91990
200,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر الشهرى:
200,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
228 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Hacienda Bay هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة ومريحة. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، من العائلات إلى الأزواج والمسافرين منفردين.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق. جميع الوحدات واسعة ومصممة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة والمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط. تأتي الفيلات مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ، في حين أن الشقق والمنازل يمكنها الوصول إلى حمامات السباحة والحدائق المشتركة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في خليج Hacienda هي شاطئها الجميل ، الذي يمتد لأكثر من 2 كم. الشاطئ نظيف ومحافظة عليه جيدًا ، مع مياه واضحة ورمال بيضاء ناعمة. إنه مكان مثالي للسباحة ، والرياضات المائية ، والرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والركاب الورقية.

يقدم المنتجع أيضًا مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين. يوجد ملعب للجولف ، وملعب تنس ، ومركز للياقة البدنية ، ومنتجع صحي. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والتدليك لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد.

لأولئك


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9a0d5-4b48.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632