شالية متشطب 162 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB90548
5,137,800 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,137,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape And Pool View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

هاسيندا باى هي قرية في الساحل الشمالي من مصر، وتقع على بعد حوالي 40 كيلومتر من العاصمة القاهرة. يقدر عدد سكان هذه القرية بحوالي 2000 نسمة وتعتبر من أكبر القرى في المنطقة.

هاسيندا باى معروفة لأنها منطقة ساحلية جميلة ومحبوبة، وتشتهر بشواطئها الخلابة التي تتضمن تجارب سباحة وغوص والبحث عن الحشرات المحيطة. يقع المطار الدولي الأقرب لهذه القرية في العاصمة القاهرة.

هذه القرية تشتهر بثقافتها الشعبية الحيوية والثقافة المتنوعة التي تشمل الأطعمة المحلية والفنون والأدب والألحان. يوجد في هذه القرية العديد من الأماكن السياحية التي تتضمن الآثار الإثرية والمتاحف والمتنزهات والحدائق والمسارات الجبلية.

هذه القرية تشتهر أيضًا بأنها منطقة رئيسية للصيد والسفر والتخييم، ويوجد فيها مختلف الأنواع من الأسماك المحيطة. يمكن للمسافرين الاستمتاع بأنشطة السفر والتخييم المختلفة، مثل السفر بالقارب إلى شواطئ المحيط المجاورة والتخييم في الأراضي المحيطة.

هاسيندا باى هي قرية جميلة ومذهلة في الساحل الشمالي من مصر، وتشتهر بشواطئها الخلابة والثقافة المتنوعة والأنشطة السياحية المختلفة. هذه القرية تشكل مصدر إيجابي للسياحة في الساحل الشمالي من مصر.