شقة فى الساحل الشمالى ,هاسيندا باى للايجار سوبر لوكس

شقة 3 غرف للبيع أو للإيجار فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB89767
القسم:
شقق / للبيع أو للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
223 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
First Row On Golf
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

كمبوند هاسيندا باى الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني كبير ومتميز يقع في الساحل الشمالي الخلاب لمدينة الإسكندرية، ويحتوي على العديد من المرافق الخدمية المختلفة والمنشآت التجارية المختلفة، ويقع في منطقة من الطبيعة الخلابة الخلابة المشهورة في مصر.

كمبوند هاسيندا باى الساحل الشمالى مصر يضم عدة مشاريع سكنية تشمل الشقق الصغيرة والفيلات الكبيرة، والشقق الجديدة التي تتميز بالحداثة والمرافق الخدمية المتنوعة. يضم المشروع أيضا مناطق سكنية تتضمن الشقق الجديدة والفيلات الكبيرة التي تحتوي على العديد من المرافق الخدمية المختلفة. يشمل المشروع أيضا مجموعة من المنشآت التجارية المتنوعة مثل محلات السوبر ماركت والمطاعم والبارات والمحلات التجارية الأخرى.

يوفر المشروع أيضا العديد من المرافق الخدمية المتنوعة للسكان مثل مسبحات، وحديقات، ومرافق رياضية، ومنشآت ترفيهية، ومنشآت تعليمية. يضم المشروع أيضا مرافق الطبية المتطورة والمعدات الطبية الحديثة للتأمين على الرعاية الصحية للسكان. يضم المشروع أيضا مجموعة من المنشآت الصحية المتنوعة مثل العيادات والمستشفيات والعيادات الخارجية.

يوفر كمبوند هاسيندا باى الساحل الشمالى مصر أيضا مرافق الدفع الالكترونية الحديثة والمنشآت التجارية الحديثة لإجراء المعاملات بسهولة وسرعة. يضم المشروع أيضا مجموعة من المنشآت الخدمية المتنوعة للسكان مثل الشركات المصرفية والشركات التأمينية والشركات الإستشارية. يوفر المشروع أيضا مجموعة من المنشآت الخدمية الأخرى التي تشمل الشركات الإستشارية والشركات المصرفية والشركات التأمينية.