اسعار الايجارات في هاسيندا باى الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع أو للإيجار فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB89159
القسم:
شقق / للبيع أو للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
223 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
First Row On Golf
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يتميز منتجع هاسيندا باى الساحل الشمالي بموقعه المثالي المطل على البحر الأبيض المتوسط و بجوار المنتجعات الفاخرة الأخرى، كما أنّه يتميز بتصميمه العصري الفاخر الذي يجعله مكاناً رائعاً للاستجمام والاسترخاء.

يتمتع المنتجع بمجموعة متنوعة من الغرف و الأجنحة، وجميعها مفروشة بأناقة تامة وتم تجهيزها بأحدث الوسائل التكنولوجية. كما يحتوي المنتجع أيضاً على مرافق رائعة مثل المسابح والمطاعم والكافيهات والأماكن الخاصة بالاسترجاع والعافية.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للزوار، بما في ذلك الغوص وركوب الأمواج والجري على الشاطئ وغيرها العديد من الأنشطة التي ترضي جميع الأذواق. كما يوفر المنتجع أيضاً فريق من المدربين المحترفين لمساعدة النزلاء على تحقيق أهدافهم الرياضية.

يتميز منتجع هاسيندا باى بالكثير من الأشجار الخضراء والحدائق الجميلة التي تجعل الزائر يشعر بالهدوء والاسترخاء، بالإضافة إلى رؤية رائعة للمحيط الأزرق الجميل. يتكون المنتجع من وحدات سكنية وشواطئ خاصة للزوار وجميع الوحدات تشتمل على جميع وسائل الرفاهية لتوفير الراحة والاسترخاء التام.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المنتجع مركزاً للسبا الفاخر حيث يقدم فريق من التدليك والأخصائيين جميع خدمات التدليك وعلاجات العافية لتحسين الصحة العامة للزائرين.

يعد منتجع هاسيندا باى الساحل الشمالي واحداً من أفضل المنتجعات الفاخرة في مصر والمنطقة. يغطي المنتجع جميع احتياجات النزلاء، مما يجعلها الإقامة المثالية للزائرين الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والاستجمام في المنتجع الفاخر هذا.