شاليهات متشطبة 380 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 5 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB88847
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,789 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake And Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يقع كمبوند هاسيندا باى على الساحل الشمالى الجميل في مصر، حيث يوفر هذا المشروع العقاري الضخم منازل فاخرة تطل على البحر الأبيض المتوسط. تم تصميم هذا المشروع من قبل إحدى الشركات المعمارية الرائدة في العالم، HCP، ويعد كمبوند هاسيندا باى قطعة فنية تجمع بين الجمال الفني ووسائل الراحة الحديثة لتوفير تجربة سكنية لا مثيل لها.

يوفر كمبوند هاسيندا باى مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلا والشاليهات. تأتي الوحدات بأحجام وأنماط مختلفة، من الشقق الصغيرة المريحة بغرفة نوم واحدة إلى الفيلات الضخمة بست غرف نوم. من خلال تصاميمها المميزة، ووسائل الراحة عالية الجودة والمساحات الواسعة للمعيشة، تتناسب الوحدات في كمبوند هاسيندا باى مع احتياجات العائلات والأزواج والأفراد على حد سواء.

يوفر كمبوند هاسيندا باى مجموعة مذهلة من المرافق والخدمات التي تضمن للسكان نمط حياة مريح ومريح. يتوفر في المجتمع العديد من المسابح، بما في ذلك مسبح موجي ومسبح لانهائي ومسبح مدفأ، مما يضمن للسكان الاسترخاء والاستمتاع بالشمس أو التمتع بشرب مشروب بجانب المسبح. كما أن الكمبوند موجود على شاطئ ذو 6 كم من الرمال الناعمة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بمختلف الأنشطة الرياضية المائية والغروب والنزهات الرومانسية على الشاطئ.

إذا كنت تحب الممارسات الرياضية فإن كمبوند هاسيندا باى يوفر مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية، بما في ذلك ملعب كرة القدم وملاعب الكرة الطائرة على الشاطئ وملاعب التنس. تحتوي صالة اللياقة البدنية على معدات الجيم الحديثة بالإضافة إلى فصول الاستوديو ودروس التدريب الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الكمبوند مسارًا للدراجات والجري، مثالي للعائلات في يوم مشمس.

في كمبوند هاسيندا باى يستمع السكان إلى أفضل تجربة لتناول الطعام، حيث يتميز بتشكيلة واسعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي والحانات للاختيار من بينها. سواء كنت تشتهي المأكولات العالمية أو الكوكتيلات العصرية أو كوبًا بسيطًا من القهوة، يمكن للسكان تلبية رغباتهم الذوق المختلفة بمجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية والمشروبات.

كما يوفر كمبوند هاسيندا باى فرصة فريدة للسكان للاسترخاء والاستجمام والتجديد النفس من خلال منشأة exclusive Spa التابعة للمجمع، حيث يتم توفير خدمات العناية بالصحة والجمال المتنوعة، مثل خدمات المساج والعناية بالبشرة وخدمات العناية بالشعر، مما يجعلها المكان المفضل لتجربة الراحة والترفيه الحقيقية.

في الخلاصة، يعد كمبوند هاسيندا باى مشروع عقاري عالمي المستوى يتميز بأسلوب حياة فاخر، ومرافق وخدمات عالية الجودة، مما يجعله المكان المثالي للاستقرار الدائم فيه. مع موقعها الجميل، بالإضافة إلى الساحل المتوسط، يوفر هذا المشروع Weather up، ترفيه وإثارة الحماسة في الحياة مما يجعلها المكان المثالي للعيش.