شالية ريسيل فى هاسيندا باى

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB88503
15,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
15,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,873 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
363 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

نحن ندرك أن العقارات في مصر ، وخاصة في الساحل الشمالي ، أصبحت شديدة الأهمية في السنوات الأخيرة ، ويعتبر مشروع هاسيندا باي من أبرز هذه المشاريع. فهو مشروع رائع يجمع بين الحداثة والأصالة ويوفر لسكانه أسلوب حياة جديد ومختلف.

يقع مشروع هاسيندا باي على الساحل الشمالي المصري ، وهو عبارة عن منتجع سكني فاخر مبني على مساحة 687 فدانًا من الأراضي البكر ، حيث تم تصميمه لتوفير أفضل جودة للمعيشة والاستمتاع بالحياة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

يحتوي المشروع على وحدات سكنية متنوعة بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات المستقلة والتوين هاوس الفاخر. تم تصميم الوحدات بشكل أنيق وموفرة للمساحة ، مع وجود تشطيبات ذات جودة عالية وخدمات فاخرة. يحتوي المشروع على مدارس دولية ومطاعم راقية ومناطق تسوق ومراكز رياضية ومستشفى.

الأجزاء الخضراء الموجودة في المنتجع تمهد الطريق لمناظر طبيعية خلابة ، فالحدائق والمساحات الخضراء والبرك المائية تغطي المشروع ، مما يوفر إحساسًا بالهدوء والطبيعة الخلابة.

بإجمالي الأماكن المذهلة التي يوفرها للمقيمين ، ويارفةً على غرف النوم والحمامات المريحة و المطابخ الفاخرة ، وخدمات الأمن والسلامة العالية ، فإن هذا المشروع هو الخيار الأفضل لمن يبحثون عن عقار سكني فاخر في مصر.