شاليهات 232 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB88486
9,410,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
9,410,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,560 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
232 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

هاسيندا باى هي قرية يوجد فيها العديد من المناطق الجميلة والخصوصية في الساحل الشمالي لمصر. يضم هذا المنطقة بحر الاطلسي والجزر التي تحيط بها بحر الاطلسي. يوجد في المنطقة العديد من الشاطئ الخلاب، والشواطئ الصخرية التي تجعل هذا المنطقة مثالية للإستجمام.

يحتوي هاسيندا باى على عدد من المطاعم والمقاهي والبارات التي توفر الأطعمة المصرية التقليدية والعالمية. يوجد في المنطقة العديد من المتاجر التي توفر الأشياء التي تحتاجها في الحياة اليومية. يوجد في هذه المنطقة العديد من الشاليهات التي توفر الأماكن المثالية للراحة والاستجمام.

يقع في قرية هاسيندا باى بعض الأماكن الثقافية المثيرة للاهتمام، مثل متحف الحضارة الإسلامية والمتحف الأثري الذي يوضح التاريخ الحديث للمنطقة. يوجد في هذه المنطقة العديد من الحدائق التي تضم الحيوانات الطبيعية المختلفة والطبيعة الخلابة.

يوجد في قرية هاسيندا باى بعض الأماكن المثيرة للإستمتاع بالأنشطة الرياضية، مثل السباحة والتزلج والصيد. يوجد في هذه المنطقة العديد من الشاطئ الخلابة التي تشكل المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالشمس. يوجد في هذه المنطقة العديد من الأنشطة الترفيهية التي تشمل الألعاب المائية والركوب على الخيل.

في نهاية المطاف، يشكل قرية هاسيندا باى منطقة رائعة للاستجمام والاسترخاء. يوفر هذا المنطقة العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام والأنشطة الترفيهية المختلفة. يقدم هذا المنطقة العديد من الأماكن المثالية للراحة والاستمتاع بالشمس. يجعل هذا المنطقة مثالية للإستجمام والاسترخاء.