شالية 170 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB82171
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
44,117 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند هاسيندا باي من أكثر المشاريع السكنية الفاخرة والرائعة في الساحل الشمالي المصري، والذي تم تطويره على يد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري. يتميز الكمبوند بتصميمه الراقي والفريد، وبمناظره الطبيعية الخلابة، إضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات الترفيهية والاجتماعية التي تضمن للسكان الراحة والاستمتاع بأسلوب حياة مميز.

يتضمن الكمبوند مساحة إجمالية تبلغ 2،229،811 متر مربع، وينقسم إلى عدة مراحل، حيث تحتوي المرحلة الأولى على مجموعة من الفيلات والشاليهات المختلفة الأحجام والأنماط، والتي تتميز بتصاميم فريدة ومساحات واسعة تضمن الراحة والفخامة للسكان، مع إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط.

يحتوي كمبوند هاسيندا باي على مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية المتنوعة والفاخرة، والتي تشمل ملعب جولف يضم 18 حفرة والذي صممه فريق Sanford Golf Designs، ونادي رياضي ومجموعة من الملاعب الرياضية، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة القدم وكرة السلة. كما يحتوي الكمبوند على مجموعة من حمامات السباحة، بما في ذلك المسبح الرئيسي الكبير وحمام سباحة خاص بالأطفال.

بالإضافة إلى المرافق الرياضية والترفيهية، يحتوي كمبوند هاسيندا باي على مجموعة من المطاعم والمقاهي ومركز تسوق، والتي توفر للسكان خيارات متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية، والمنتجات التي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات.

يعتبر من أهم مميزات كمبوند هاسيندا باي هي المناظر الطبيعية الخلابة التي يتمتع بها الكمبوند، حيث يحاط بأشجار خضراء كثيفة وإطلالات بانورامية على البحر، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة للسكان للاستمتاع بها. كما يحتوي الكمبوند على شاطئ خاص حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالسباحة وأنشطة مختلفة في الماء.

بشكل عام، يعت


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2b281-5f8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632