شاليهات مفروش للايجار فى الساحل الشمالى هاسيندا باى

3 غرف شالية للإيجار فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB81068
200,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر الشهرى:
200,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
228 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

المنتجع هاسيندا باى هو منتجع يقع في الساحل الشمالي من مصر، ويتميز بموقعه الخلاب والجمال الذي يجعله من الأماكن المثالية للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة. يوفر المنتجع خدمات فندقية فاخرة ومرافق فندقية مثل مسبح، حمام سباحة، مركز للياقة البدنية، وغيرها. يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من النشاطات المختلفة في المنطقة بما في ذلك رحلات بحرية، الصيد، والجولات السياحية، والإقامة في أحد المطاعم المحيطة.

يضم المنتجع أيضا بعض الخدمات الأخرى التي تجعله أكثر راحة للضيوف، مثل مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لاقتناء الضيوف وتوفير أحدث المعلومات عن المنطقة، ومجموعة من الإجابات السريعة لأسئلة الضيوف، وخدمات الإنترنت السريعة. يضم المنتجع أيضا محلات تجارية وخدمات طبية على مدار الساعة، وخدمات الإصلاح السريع للأجهزة المنزلية.

يحتوي المنتجع على أحدث الخدمات الفندقية والمرافق التي تضمن عطلة ناجحة للضيوف. يوفر المنتجع أيضا أحدث الخدمات الترفيهية لجعل الإقامة أكثر راحة، مثل بطاقات الترفيه المختلفة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها على الشاطئ، وخدمات الترفيه المختلفة كالأحداث الموسيقية والأحداث الترفيهية. كما أنه يوفر أيضا خدمات الإصلاح السريع للأجهزة المنزلية لضمان الأمان والراحة للضيوف.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9b5c1-593d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632