شالية ريسيل بالتقسيط في هاسيندا باى

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB80646
9,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
9,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,869 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند هاسيندا باى الساحل الشمالى مصر هو مشروع مخطط على الشاطئ الشمالي من مصر، ويقع على بعد عشرة دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي. يعد هذا المشروع الذي يحتضن أكثر من ألف شقة، وأكثر من مائتي بيت، ومجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمستشفيات والمدارس والأنشطة الرياضية والخدمات الإضافية، وغيرها من التجارب الشبابية التي تشجع الشباب على الاستفادة من الإمكانات الحالية والمستقبلية.

المشروع يضم عدداً من المنشآت التي تشمل عدداً من المطاعم والمحلات التجارية المختلفة والمستشفيات والمدارس والأنشطة الرياضية والخدمات الإضافية والخدمات الشبابية التي تشجع الشباب على الاستفادة من الإمكانات الحالية والمستقبلية. يوفر المشروع أيضا إمكانية الحصول على الخدمات الطبية والمشاريع التجارية والخدمات الإضافية الأخرى التي تساعد السكان في الاستفادة من جميع الإمكانات المتاحة.

يحظى المشروع بتصميم مميز يعكس الطبيعة المصرية التقليدية والحداثة، ويشمل المباني التي تحتوي على المطاعم والمحلات التجارية والمستشفيات والمدارس والأنشطة الرياضية والخدمات الإضافية والخدمات الشبابية. يقدم المشروع العديد من المزايا للسكان، وهي بما في ذلك الوصول السهل إلى الخدمات الطبية والتعليمية والإقامة والخدمات الإضافية. كما يوفر المشروع بيئة آمنة وسليمة للسكان، ويقدم أماكن رائعة للترفيه والتجارب الشبابية.