فيلا ريسيل بالتقسيط في هاسيندا باى

5 غرف فلل للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: GB79495
19,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
19,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
565 م2
مساحة المبنى:
298 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 19,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 7,200,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد منتجع هاسيندا باى منتجع ساحر فاخر يقع في الساحل الشمالي المصري. يقع المنتجع على بعد أقل من 3 ساعات بالسيارة من القاهرة وتحتاج إلى عشرين دقيقة من المطار الدولي القريب، يضم المنتجع مجموعة مختلفة من أنماط الإقامة بما في ذلك الفيلات والشقق الفاخرة

يتمتع منتجع هاسيندا باى بموقع يطل على البحر الأبيض المتوسط، بقعة مفضلة للمصطافين الذين يتوجهون إلى الساحل الشمالي للاستمتاع بالأجواء المشمسة والشواطئ الرملية البيضاء والمياه الواضحة. يوفر المنتجع مساحة كبيرة من الشاطئ الرملي الخاص به، كما يتوفر الكثير من المرافق التي تمكن الضيوف من قضاء الوقت في الشاطئ بشكل ممتع، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية المثيرة.

المنتجع يضم العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك المسابح، والملعب الرياضي، والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل. المنتجع يتميز بالتصميم الفاخر والعصري ويوفر جوًّا رائعًا للأزواج الراغبين باقامة رومانسية او للأسر.

تتوفر وحدات الإقامة بأنماط مختلفة تتضمن الشقق والفيلات، وجميعها مجهزة بأحدث التقنيات وتطل على مناظر طبيعية خلابة، بعض الفيلات مزودة بحمامات السباحة الرائعة والتي تمنح الحياة الخاصة والراحة والأناقة.

يجعل منتجع هاسيندا باى الساحل الشمالي مصر من الوجهة المفضلة للمسافرين المحليين والأجانب على حد سواء الذين يبحثون عن جو رائع ومريح ووسائل الراحة المتميزة. إذا كنت تبحث عن فندق في الساحل الشمالي في مصر على البحر بأسعار معقولة وخدمة رائعة، فانتقي منتجع هاسيندا باى في زيارتك القادمة.