شاليهات جاهزة للاستلام 162 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB78667
5,035,100 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,035,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,080 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape And Pool View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Hacienda Bay هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة ومريحة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة لضيوفه ، بما في ذلك ملعب للجولف وملاعب تنس وسبا وصالة رياضية وشاطئ خاص. تم تصميم ملعب الجولف من قبل المهندس المعماري الشهير ستيف فورست ، ويعتبر أحد الأفضل في مصر. يضم 18 حفرة ويوفر مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة.

ملاعب التنس هي أيضًا ذات جودة عالية وهي مناسبة للاعبين من جميع المستويات. يحتوي المنتجع على فريق من المدربين المحترفين الذين يمكنهم تقديم الدروس والتدريب لأولئك الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم.

المنتجع الصحي هو مكان للاسترخاء وتجديد شبابه ، ويقدم مجموعة متنوعة من العلاجات والعلاجات. يمكن للضيوف الاختيار من بين التدليك ، الوجه ، دعك الجسم ، والعلاجات الأخرى التي تستخدم المكونات الطبيعية والزيوت الأساسية.

صالة الألعاب الرياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا بالآلات والمعدات الحديثة ، وهي مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكن للضيوف التمرين في أي وقت من النهار أو الليل ، ويمكنهم أيضًا المشاركة في فصول اللياقة وأنشطة المجموعة