شالية 240 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

4 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB77297
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
41,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

منتجع هاسيندا باى الساحل الشمالى هو واحد من أشهر المنتجعات السياحية الفاخرة في مصر. يتميز المنتجع بموقعه المتميز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ​​في الساحل الشمالي، ويوفر للنزلاء شاطئاً خاصاً ومجموعة كبيرة من المرافق والخدمات الفاخرة.

يضم المنتجع العديد من أنماط الإقامة، من الأجنحة الفاخرة والفيلات الخاصة إلى الشقق المعاصرة، والتي تتميز جميعها بالأناقة والفخامة. كما يحوي المنتجع على العديد من المرافق الرائعة بما في ذلك مطاعم ومقاهي فاخرة وحمامات سباحة خارجية وداخلية ومتنزهات مائية ومراكز للياقة البدنية والرفاهية، ويقدم خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع.

ولا تقتصر متعة الإقامة في منتجع هاسيندا باى الساحل الشمالي فقط على فرص الاسترخاء، حيث يوفر المنتجع أيضاً فرصاً عديدة لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية، بما في ذلك الغوص والغطس والرحلات الاستكشافية والرحلات البرية والرياضات المائية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المنتجع بموقعه الرائع، فهو يقع في القرب من العديد من المناطق السياحية الشهيرة بما في ذلك مدينة الإسكندرية التاريخية ومنطقة الساحل الشرقي المذهلة، مما يوفر فرصة لاستكشاف معالم الجذب السياحي المحلية والتمتع ببعض المشاهد الطبيعية الخلابة.

ومن بين أحدث الاضافات إلى المنتجع هي الفيلات المائية المميزة التي تتيح للنزيل تجربة الإقامة في كوخ خاص في وسط بحيرة المنتجع للاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة وتجربة الاسترخاء الكامل.

بكل تأكيد، منتجع هاسيندا باى الساحل الشمالي هو المكان المثالي للقضاء على الإجازة الخاصة بك، حيث يتمتع بالأناقة والراحة والمتعة، وهو يضمن للنزلاء تجربة فخمة لا تنسى في إحدى أشهر مناطق الجذب السياحي في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3838a-1c7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632